منتدى الفنان شهاب جوهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى الفنان شهاب جوهر
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية غصب عني

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دلوعه بس ملسونه
ممثل جديد
ممثل جديد
دلوعه بس ملسونه


المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

رواية غصب عني Empty
مُساهمةموضوع: رواية غصب عني   رواية غصب عني I_icon_minitimeالسبت يوليو 11, 2009 5:37 pm

عمي : ادام كلتي اااااا معناتها فيه مصيبه اعترفو بدون لف ودواران
مهوي : لا بس عيب
عمي بسرعه : عيب وش سويتو
مهوي : لا اقصد انا مستحين
عمي : اه مستحين من جريمتكم حرام عليكم انا ما وصيتكم اقسم بالله حرام
مهوي : عمي اذكر الله بعدي ماتكلمت
عمي : اه ياقلبي غردي وكل اذان صاغيه
شيخوه : عمي ماعندك نظر ياخي لا بسين شورتات
عمي : ياليل من الي شافكم وانتو بشرتات تكلمو اعصابي تعبت
شيخوه : هي انا ياخي عطنى فرصه نتكلم شفيك الحين علينا شرتات ومستحين منك
عمي : اشوا ماسويتو مصيبه
شيخوه : عاده واقف يابو الشباب اقول مستحين نبي نطلع
عمي : يعني الروح
انا : انت اصلاا وش جايبك موب بتجي بعد العشا وبعدين تذكر كلامي زين وشني قلت لك
في ذا الحظه عمي كن احد كاب عليه ماي بارد على طول راح الظاهر تذكر خالتي
وخالتي ويا منى بتجيهم جلطه من الخوف والخجل
منو : يافضيحتي يا فضيحتي على اخر عمري يشوفني عمكم وانا بشورت يا فضيحتي
منوه : لا والله يافضيحتي انا على الاقل انتي خالتهم وانا وني مسيره جعلني المرض مانطميت في البيت جااااااااااااعل ليلوه ماتوفق
وبدت تظربني وتقول ليه تعزميني ليه فضحتيني
الكل هههههههه: هههههاه هههاه ههههههاهه ههههاه ههاهههاههههاهههاهههاه ههههاه ههاه هههاه هههه من قلب
وبعدين دخلنى وجا المطعم يالعشا وعطاه عمي حسابه لأنا على الحديد من بعد الجمعيه وسبحنا وصلينى العشا وتعشينا وبعدين راحت منى الساعه 8 ونص ثم جاء خالي مشعل وخذا منو
ثم جاء عمي ونادانا في بيته اللي معفوووووس من الاغراض الي توه جايبها ورحنى له
عمي : سوري بنات نسيت خالتكم وجبت عمال ينزلون الاغراض وسمعت صوتكم قلت امرعليكم بس اني غلطان مايعني طيحون الميانه كني اصغر عيالكم
انا :عمي ناصر كلش ولاتزعل بس احنى نمزح
شيخوه : عمي زعلت
عمي :عليس انتي بذات ياشيخه
وتقوم شيخوه وتبوس راس عمي وتعتذر
عمي :ماعلينا من الغبيه الي مسجله ذكريات يعني حتى لو الرقع لكم مافيه امل
الكل :نوير
نوير : عمي نسيته بعدين ماجات فرصه على طول من مشكل الى مشكله وش ذنبي وبعدين البنات عاقبوني كرفوني كني خدامه
انا : عمي ناصر والله انه قهر انهم مايخلونا نروح معهم امانه عمي موب غلطانين
عمي : الا غلطانين بس كانو معصبين وبعدين تستاهلون
ويالله باروح اجيب اختي رندى واخوي ماجد
انا : هم عندك الحين في البيت
عمي: ايه وباروح اجيبهم الحين وراح وشوي ورجع
عمي : خلاص تعالو انتو معي يالله
الكل : ليه
عمي :لأنكم بتمسون عندي لين يجون اهلكم اولين انقل كل اغراض ام فارس
ونلبس عباياتنا ونجيب اغراضنا كل وحده بجامه ولبس وفرشاه ومعجون واغراض اخرا ونركب طبعا انا سبقت البنات وركبت قدام ونوير وهنوده في الشنطه ووصلنا بيت عمي ناصر وندخل
قلت لعمي : فارس وينه
عمي: فارس في غرفته و تطمنو يدري انكم بتجون يعني اخذوراحتكم لأنه موب طالع
ونقط العبايات ونجلس في الصاله شوي ويجي مشاري ومعه عمي ماجد اول مادخل كان كاشخ حده بثوب والكوبرا وكان مستحي ويجنن طويل بس شوي ضعيف يشبه البلوشي الي في مسلسل يوم اخر وسلمنا عليه وشوي وتجي رندى وبطلنا عيونا يوم شفناها كانت روعه جمال موب طبيعي وجسم خياااااال يشبه جسم روبي اللي في المسلسل المكسيكي روبي وشعر طوييييييييل يشبه شعر رنا الابيض ولا وجها كنها طفله يشبه وجه هيفا حسين واحلى عيونها كباااار ورقبتها طويله وهي طويله وكانت لبسه تنوره طويله سودا وبلوزه سودا كم طويل مع اكسسورارت احمر مع ابيض وسلمنا عليها وجلست جنب عمي ناصر
عمي : شرايكم في اختي وعمتكم
كلنا: مشاء الله تهبل
عمي : رنود شرايس في بنات اخوانس
وكانت مستحيه ويالله تكلم
رندى : يهبلون
عمي : وانت شيخ ماجد شرايك
ماجد : بسراحه مستانس وبعدين جات لولوه وسهرنا لين الفجر سوالف وتعارف وصلينى الفجر ورقدنا
وقعدت الساعه 12 صليت ورجعت الرقد وقعدت العصر صليت وحصلت البنات كلهم قاعدين ولبست تنوره طويله جينز وتي شيرت وردي مع ابيض كت مع اكسسوارات ونزلت الصاله وكلهم في الصاله الا عمي ولولوه ومشاري ودلوعه وماجد ناديت الخدامه وطلبت لي اكل وجلس مع البنات
انا : بنات وين الباقين
مهوي : راحو يودون باقي الاغراض
انا : وين فارس
شيخوه : يعني وين بيروح طايح في غرفته ماصدق على الله احد يجيه طفشاااااان
انا : وانتي وش موديس له
شيخوه : نسلم عليه فيها شي
انا :لا عمتي رندى تبيني اناديس عمتي ولارندى
رندى مبعد تجرت عليهم : عادي رندى
لميوه : حرام عليس رندا ليه مستحيه عادي اعتبرينا خواتس صديقاتس أي شي بس لاتستحين منى
رندى : مع الوقت بتعود عليكم
شوي وجيجون الباقين
عمي : شخبارس ليلوه
انا: بخير
عمي :خلاص ودينا كل الاغراض تقريبا يعني بنمسي ذاليل في بيتنا هناك
انا: كل شي خلاص حتى اغراض رندى و ماجد
عمي : كل شي وبعدين بنات ترا عادي فارس ولد عمكم وحسبت اخوكم بناديه يجلس معنى ولاتستحون منه تراه مسكين دايم قاعد بروحه شرايكم
ندوي : اكيد عااادي عمي خله يجي وبنلبس عباياتنا الحين
عمي : بعدي والله بنتي يالله روحو
ورحنى فوق نلبس قلت لندوي انتي كنس رجعتي للعبط
ندوي : واااااي ما اقدر اتحمل يهبل موت
شيخوه :ندوي استحي على وجهس
ندوي : هنوده شوفيهم
هنوده : شدخلكم الحب حرام هاه وبعدين تحب ولد عمها وش حاركم
مهوي :الحمد والشكر يالله ننزل
ونزلنا حصلنا فارس جالس في الصاله كنه ملاك مالوم ندوي وسلمنا وجلسنى
مشاري : فارس بيتنا حلووو موت صح مجود
ماجد: ايه بس غرفتي احسن من غرفتك
مشاري : لاوالله غرفتي احلى
انا : ماجد أي غرفه خذيت
ماجد : العوده اللي جنب غرفت جاسم
انا : وانتي رندى
رندى : انا في القسم الي جنب قسم ابوي
شيخوه : يعني كلكم تحت
رندى :ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعه بس ملسونه
ممثل جديد
ممثل جديد
دلوعه بس ملسونه


المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

رواية غصب عني Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني   رواية غصب عني I_icon_minitimeالسبت يوليو 11, 2009 5:38 pm

لميوه : وانت مشاريوه وين غرفتك تحت ولا فوق
مشاري : تحت مبطله على الحديقه خطييييييره وبصوت واااااطي لتهريب محد يدري عن هوا داري
عمي : لولوه بتسكن تحت وام طلال فوق
وجلسنى نسولف طبعا كل كلامنا سوال وجواب وفارس طول الوقت ساكت وبعدين اذن المغرب وصلينى ورحنى لبيتنا طبعا عمي ودانا ورجع جاب الباقين وجلسنا نساعد لولوه في نقل الاغرض وترتيبها ليت الساعه 1
قال عمي :روحو بدلو وتعلو الرقدو عندي ورحنى كلنا وبدلنا لبسنا بنجابيات يعني مستحين من عمي وبدت سهرتنا ماجد على طول خذا علينا اما عمي كن ماحد عنده بنت في الدنيا الاهو من كثر مايشل ويلعب دلوعه وبعدين جابت لولوه الكيرم وبدان نلعب انا ومشاري وعمي وماجد اما الباقين لولوه ورندى وشيخوه ولميوه يسولفون وطبعنا احنى جالسين في وسط الكنب على الارض اما باقي البنات يلعبون بلستيشن
عمي : التحداكم تفوزون واللي يفوز يامر على الثاني
انا و مشاري : تم
ونلعب ونفوز عليهم
انا : عمي بامر عليك ومشاري يامر على مجود
ماجد :ياليل كله منك يا نويصر ماتعرف تلعب
عمي : ياخي انت الي ماتعرف تلعب وبعدين ليلوه تراني عمس واكبر من ابوس بسنه يعني استحي على وجهس لاتنسين
انا : ولا يهمك ياعمي بامر عليك بشي بصيط بس خلى افكر
مشاري : مجود قم افصل البلستيشن بسرعه وينطلق مجود ويفصله وهنوده توها تلبس مصارعتها وتفقد اعصابها وطرديه وطرديه ويدخل غرفة فارس وتدخل الخت وراه نست انها غرفت فارس وتطلع منحرجه
الكل :هههههههه
ويطلع مجود : يالي ملتستحين داخله على الرجال في غرفته
وتمسكيه عند الباب وتتوطى في بطنه
مجود وهو يصيح: ناصر ناصر نويصر حسبي الله عليك افزعلي من المتوحشه وبعد ايش خلته وجاء وقعد عندنا
مجود: امانه ليلوه كديه انتقمي لعمس تكفين
انا :عمي المحترم تراك بتنفذ اللي اقول مهما كان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعه بس ملسونه
ممثل جديد
ممثل جديد
دلوعه بس ملسونه


المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

رواية غصب عني Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني   رواية غصب عني I_icon_minitimeالسبت يوليو 11, 2009 5:39 pm

عمي : اخلصي عاد وترا يوم لك ويوم عليك انتبهي ترا امري على حسب امرس
انا : الله يسلمك ابيك تبوس امممممممممم واقعد افكر وعمي انحرج وهوساكت واقعد اطالع لولوه وانا افكر وانحرجت حمرت خدوده اللي واظحه من ورا النقاب
انا : رح وقف عند البنات ويالولوه
وراح عمي ووفق وهو منحرج والبنات يصارحون نبي بوس نبي بوسه
انا :يالله بوس اااااا اممممممممم بوس راس شيخوه
ويجي يبي يبوس راس شيخوه وتحلف عليه شيخوه وتقول لا والله محشون انا الي بحب راسك وانا اقول بوس راسها يالله ويروح يحاول وتحط رجلها شيخوه وعمي وراها لين حدها في الزاويه وباس راسها
والكل :هههههههههه
عمي : يالله لعبه ثانيه والله لاوريس وانت مجود ويلك لا تخسر
وبدت اللعبه و فزنا مرها ثانيه
انا : هلمره بامر على مجود وانت مشاري امر على ابوك
مشاري : اخيرا يالله جب جوالك خلى اشوف فيه شي موب زين واذا كان فيه شي ياويلك مني يايبه
وعطاه عمي جواله وقعد ينكث وفي الخير قال
مشاري: يبه وشذا المسجات الغراميه هاه وين جايتك منه اعترف هاذموب رقم امي
عمي من غير نفس : من ام طلال ولعد تقرا لالعن خيرك الحين واحرمك جوالك اشوف جب الجوال مالت عليك ولد عاق
انا : مجود رح سولنا عصير طازج بسرعه
عمي :بسرعه انا بلعب مع المدام لين تسوي العصير
وجات لولوه تلعب معنى وشلت انقاب لأن ماجد في المطبخ ونلعب ويفوز عمي علينا
عمي :ياويلس مني يا ليلوه تعرفين كيف تحرجيني هين بافكر شوي اممممممممممم
لولوه : اما انت مشاريوه روح نظف المطبخ بعد مجود يالله
وراح مشاري
والبنات :تكفى عمي احرجها
عمي ااااا اخذي لزقه من الصيدليه وروحي لفلذت كبدي فارس وشيلي الزقه الي على صدره وحطيها بدلها
انا انصدمت كيف :عمي اماااانه تكفى ياعمي تراجع اطلب أي شي ثاني اماااانه ولاتنسا يوم لك ويوم عليك
والبنات :يصارخون امانه عمي لاتتراجع خل كلمتك وجده
عمي : وهم صادقين ترا فارس ماياكل وبعدين بيحب يدي على ذا الطلب
قال ضميري (اقهريهم وخليس عاااادي وروحي )
انا :خلاص عااادي فارس ماياكل ورحت وانا وجهي احمرررررررررر موت اول مره في حياتي ادري اني استحي ورحت خذيت اللزقه ولبست عبايتي ورحت لغرفة فارس اللي كان راقد وطبعا عمي جاء معي وبطلت زرارات بجامته وانا خلاص بموت وهو رااااقد او يسوي نفسه راقد عشان لا يحرجني وانا خلاص وتوني مبطله صدره وعمي مبيت ضحك خليتها وطلعت ووجهي مولع احممممر والبنات يضحكون من قلب
عمي :ليلوه على كيفس ماسويتي امري كامل
انا :عمي الله يخليك خلاص والله انحرجت من قلب تكفى خلاص
عمي :اوكي خلاص
شوي ويجيب مجود العصير يجيب المرض واشرب كاس صدقه
عمي : ها بتلعبين ولا تبتي
انا: افا كيف اتوب
ونلعب من جديد بس ها المره انا بروحي وعمي بروحه وافوز عليه
انا:هاهاها ياويلك مني ياناصر
عمي :سامحيمي وعندي لس بكره مفاجئه
انا: واناشدراني خافها بايخه
عمي :لا والله على كيفس
قلت اوكي واذن الفجر ورحنى و صلينى وكلواحد راح لمرقده
وفي هاذي السهره اكتشفنا ان عمي نا صر غيييييييير عن كل اخوانه طيييييب وحبيييب انسان اجتماعي وحبوب
تمنيت ابوي يكون مثله
المهم
قعدت الساعه 3 العصر لبست عبايتي ورحت لبيتنا لبست وكشخت ورجعت لقيت عمي ناصر وفارس ورندى ولولوه جالسين في الصاله سلم ورحت للمطبخ وكليت وطلعلت وجلست معهم
عمي :قاعده بدري شسالفه
انا : بس قلبل موعدي بنص ساعه وين البنات
عمي :راحو يلبسون
انا :ليه
عمي: بروح للجمعيه
انا:ليه
عمي :هاذي هي الموفاجئه
انا:لاوالله على كيفك بايخه وبعدين انا صارت عندي عقده من الجمعيات
عمي :كيفس بتروحين ولا اجلس بس ترا كلنا بروح للجمعيه
المهم رحنى كلنا للجمعيه بعدالعصر عادا فارس
جاب عمي سياره ارماداحقت البيت وركبت لولوه قدام ويا دلوعه واناومهوي وشيخوه ومجود ورندى في الوسط والجيش في الشنطه ونروح لستي قال عمي اشترو اللي نفسكم فيه بنطلع روضة راشد ولا خلينا شي ماشريناه
لدرجة انا لقينا بين الاغراض اوتي ولحد اعترف من اللي شاريه وبعدين رجعنى للبيت صلينى المغرب وقال عمي يالله بروح لروضة راشد
انا عمي ذا الحزه في الليل
شيخوه: بيصير ملل
عمي: انتو وش خاسرين يالله
ونركب كلنا عمي وفارس قدام ودلوعه وفي الوسط
ولولوه ثم رندى ثم مجود ثم مشاري وصارت هوشه على كيفكم عشان اللي بتركب في الوسط في المكان الفاضي وسوا عمي قرعه وركبت لميوه
اما في الشنطه كانت بدون كراسي هنوده ومهوي ونوير وشبخوه وانا وندوي لا والخدامه بعد ومشى عمي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ في الطريق ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
انا: عمي ناصر مجود ويا مشاريوه ليه قدام وانا في الشنطه
عمي :عشان ينزلوم يشترون
انا: ليه بروح المريخ كلها روضة راشد لا وفي الليل
شيخوه :كان مالها داعي في النهار احسن
عمي : ومن قال انا رايحين لروضة راشد
كلنا : اجل وين ؟؟ :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon light
المشرف العام
المشرف العام
moon light


المساهمات : 320
تاريخ التسجيل : 09/08/2009
العمر : 27
الموقع : شهاب

رواية غصب عني Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية غصب عني   رواية غصب عني I_icon_minitimeالأحد أغسطس 09, 2009 11:47 pm

يسلمووووووووووووو حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية غصب عني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفنان شهاب جوهر :: منتدى الترفيه :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: